منتديات الحيتان الزرقاء


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالبوابة

شاطر | 
 

 دل بيرو يجدد عقده مع السيد العجوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون الهلال
مشرف الرياضة السعودية
مشرف الرياضة السعودية
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: دل بيرو يجدد عقده مع السيد العجوز   الجمعة أكتوبر 19, 2007 10:54 am

بعد تجديد عقده لثلاث سنوات

دل بييرو يواصـل قصـة حبه للسـيدة العجـوز


د ب أ- ميلانو







بعد فترة ليست قصيرة راودت فيها الشكوك جماهير يوفنتوس الايطالي حول تغير النظرة العامة لفريقهم وشعروا فيها بأن فريقهم لم يعد جاذبا للنجوم الكبار مثلما كان الحال في الماضي ، جاء تمديد المهاجم المخضرم أليساندرو دل بييرو تعاقده مع يوفنتوس ليطيح
بهذه الاوهام .. وشعرت جماهير يوفنتوس أو "السيدة العجوز" كما يطلق عليه بالاطمئنان والارتياح لتمديد العقد مع دل بييرو قائد الفريق بعد أسابيع من المفاوضات.
وتصدرت أنباء تجديد التعاقد مع دل بييرو الصفحات الاولى للصحف الايطالية حيث نشرت الصحف صورا لدل بييرو أحد نجوم المنتخب الايطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا .. وهو يبتسم بعد تمديد عقده مع النادي لعامين آخرين.
ومدد دل بييرو عقده مع يوفنتوس حتى عام 2010 مقابل 7.7 مليون يورو (10.9مليون دولار) وهو ما يقل بنسبة 20 بالمئة عما يتقاضاه اللاعب في عقده الحالي الذي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي في يونيو 2008. وقال دل بييرو لدى مغادرته مقر النادي بعد التوقيع على العقد الجديد : لقد انتهى الامر ووقعت على العقد .. إنني سعيد .. إنها نهاية رائعة لشهر أكتوبر الحالي .. اتخذت قرارا حاسما في مسيرتي الرياضية. يوفنتوس منحني الكثير وأريد أن أواصل الانتصارات معه. وإلى جانب تجديد التعاقد يبدو أن قدوم المولود الاول هذا الخريف مصدر المزيد من البريق في حياة دل بييرو وزوجته ليكون ذلك حافزا له على نسيان البداية الهزيلة له في الموسم الحالي.ويحتفل دل بييرو بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في التاسع من نوفمبر المقبل .. ولم يسجل دل بييرو سوى هدف واحد خلال سبع مباريات خاضها مع يوفنتوس في الدوري الايطالي للعبة هذا الموسم كما ظهر بشكل متواضع مع المنتخب الايطالي في سبتمبر الماضي .. لذلك ترددت شائعات عديدة حول إمكانية انتقاله لفريق آخر خارج إيطاليا نظرا لانه أصبح في موقف ضعيف في مفاوضاته مع يوفنتوس. وفشل شقيقه ستيفانو الذي يتولى أيضا إدارة أعماله في إقناع مسئولي النادي جان كلود بلان وأليسيو سيشو بحذف الفقرة التي يتضمنها العقد الجديد والتي تقضي بأن يعتمد المقابل المادي الذي يحصل عليه دل بييرو في الموسم الثاني بالعقد 2009/2010 على أدائه في الملعب. وشعر دل بييرو بأن هذه الفقرة تمثل عدم احترام بالنسبة له بعد 14 موسما قضاها مع الفريق شارك خلالها مع السيدة العجوز في 525 مباراة وسجل خلالها 218 هدفا.
ووافق دل بييرو في النهائية على تقليص راتبه من أربعة ملايين يورو على3.7 مليون يورو في الموسم الثاني الذي قد يصبح الاخير له في مسيرته الرياضية. وذكر الموقع الرسمي للنادي على الانترنت أن العقد "يساهم في مزيد من التطوير وتحسين صورة دل بييرو الحالية. ويبدو أن استمرار دل بييرو مع الفريق في الموسمين التاليين للموسم الحالي سيمهد الطريق أمامه للعمل كمدير للنادي بعد اعتزاله اللعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 81
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: دل بيرو يجدد عقده مع السيد العجوز   الجمعة أكتوبر 19, 2007 4:56 pm

ديلبيرو اي نادي يتمناه
مشكووووووووووووووووووور

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhetanalzorq.ephpbb.com
 
دل بيرو يجدد عقده مع السيد العجوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان الزرقاء :: المنتديات الرياضية ::  منتدى الرياضة الإيطالية-
انتقل الى: