منتديات الحيتان الزرقاء


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالبوابة

شاطر | 
 

 الاتحاد يتمسك بالصدارة .. ويذيق الاتفاق أول خسارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون الهلال
مشرف الرياضة السعودية
مشرف الرياضة السعودية
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: الاتحاد يتمسك بالصدارة .. ويذيق الاتفاق أول خسارة   الجمعة أكتوبر 19, 2007 10:44 am

في مباراة لم ترتق للمستوى المطلوب



العميد حسمها مبكرا .. ومستوى اتفاقي غير مقنع

متابعة - علي اليوسف





واصل فريق الاتحاد صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم مساء أمس بعد فوزه على الاتفاق بنتيجة 1/0 في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة السابعة من الدوري ليرفع الاتحاد رصيده الى 19 نقطة ويبقى الاتفاق على رصيد 12 نقطة ، سجل هدف الاتحاد الوحيد مناف أبو شقير ( 5 ).ولم ترتق المباراة للمستوى الفني المأمول خاصة وأن الفريقين في صدارة الدوري الممتاز.
لم ينتظر الفريقان كثيرا لجس النبض وهاجم الاتحاد مبكرا بتحركات محمد نور فيما الاتفاق لم يبالغ كثيرا بالهجوم.ونتيجة للتحركات الاتحادية ومن كرة مررها البرازيلي دوبينيو من العمق الدفاعي الاتفاقي لمحمد نور الذي لم يتوان في عكسها لمناف بوشقير بعد خروج فيصل الخالدي من مرماه يودعها بوشقير غير المراقب من الدفاع هدفا للاتحاد ( 5 ).
وخروج آخر من الخالدي أمام كيتا الذي كاد يسجل هدفا ثانيا للاتحاد ( 8 ) ، وتستمر الهجمات الاتحادية بالتركيز على التمرير لمحمد نور مستغلا الجهة اليمنى لمرمى الاتفاق التي يتواجد فيها مشعل السعيد.
تراجع الاتفاق نوعا ما وتواصل الضغط الاتحادي ومحاولة الاتحاديين الضغط على المتحرك حسين النجعي الممول للهجوم الاتفاقي ، وتكثر التمريرات الاتفاقية الخاطئة ، وينقذ فيصل الخالدي مرماه من كرة ساقطة كادت تصل لكيتا المنفرد الا أن الخالدي أنقذها برأسه ( 19 ).
وتبرز مشكلة عدم التغطية المميزة في العمق الدفاعي الاتفاقي ، وكرة اتحادية جديدة للبرازيلي دوبينيو يرتمي عليها الخالدي في الوقت المناسب ( 24 ).
أول تهديد اتفاقي مميز في هذا الشوط الكرة العرضية من حسين النجعي للغاني البرنس توغو الا أن الكرة تصل لتيسير انتيف ( 26 ).وخطأ اتفاقي أمام خط ال 18 الاتحادي يسدد الكرة السنغالي روبيز ترتد الكرة من انتيف لتجد المندفع سياف البيشي سددها فوق المرمى ( 35 ) وينقذ جمعان الجمعان كرة أمام مرمى الخالدي من كرة عرضية لكيتا ( 36 ) .
بكر الاتفاق بالتهديد مع بداية الشوط الثاني عن طريق تسديدة روبيز الذي شاهد تقدم الحارس انتيف لكنه سدد الكرة فوق العارضة ( 49 ).
وخطأ للاتفاق من يمين مرمى الاتحاد يتصدى للكرة حسين النجعي اتجهت للمرمى الا أن انتيف طار لها وأبعدها في الوقت المناسب ( 55 ).
ويرد الاتحاد على تهديدي الاتفاق عن طريق كرة عرضية تصدى لها الخالدي أبعدها تجد مناف أبو شقير الذي سددها قوية صدها الخالدي ببسالة ويبعدها الدفاع ( 56 ) ، وكرة أخرى من ضربة ركينة على رأس سعود كريري تمر جوار القائم الاتفاقي ( 59 ) .
ويعتمد الفريقان على الكرات العرضية ويخرج من الاتفاق علي الشهري ويدخل فيصل الدوسري ( 70 ) ، ومن الاتحاد دوبينيو ويدخل عبدالرحمن القحطاني ( 72 ) .
يواصل الاتفاق تغييراته باخراج روبيز ودخول ابراهيم المغنم ( 77 ) ، وتهديد من محمد نور اثر كرة مرتدة بخطأ من مشعل السعيد وكرة عرضية ينقذها الدفاع الاتفاقي ( 79 ).
ويخرج حسين النجعي من الاتفاق ويدخل ماجد عبدالواحد ( 79 ) ويسدد صالح بشير كرة قوية تمر جوار القائم ( 79 ) ، ويمكن الاتفاق الفريق الاتحادي من رسم الهجمات من خلال تراجع الفريق كثيرا وعدم استفادته من التغييرات التي أجراها ويتقدم أحمد الدوخي لرفع الكرات العرضية ، ويتحرك الاتفاق في آخر الدقائق ، ويسدد راشد الرهيب كرة تمر أمام توغو وانتيف ( 86 ) ، ويواجه بشير المرى الاتحادي ويسدد كرة قوية في يد انتيف ( 89 ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد يتمسك بالصدارة .. ويذيق الاتفاق أول خسارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان الزرقاء :: المنتديات الرياضية ::  منتدى الرياضة السعودية-
انتقل الى: