منتديات الحيتان الزرقاء


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالبوابة

شاطر | 
 

 يبحث عن أول ضحاياه في موقعة ملتهبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون الهلال
مشرف الرياضة السعودية
مشرف الرياضة السعودية
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: يبحث عن أول ضحاياه في موقعة ملتهبة   الجمعة أكتوبر 19, 2007 10:41 am

يبحث عن أول ضحاياه في موقعة ملتهبة

الطائي متحفز للنهوض من كبوته وتعميق جراح الأهلي

سيمونداي يخطط لمفاجأة وعنبر يباغت بالهجوم




من لقاء سابق بين الفريقين

ضمن لقاءات الجولة السابعة وعلى أرض ملعب التعليم بمدينة حائل يستضيف فارس الشمال نظيره قلعة الكؤوس في لقاء مهم وحساس ربما يلقي بأحدهما في طرق شائكة خاصة بعد عدم التوفيق الذي لازم كلا الفريقين في الجولات السابقة . الطائي هو الفريق المعروف بصلابته امام الفرق الكبيرة مما جعله يلقب بصائد الكبار يطمح في أن يكون ضيفه الأهلي أول ضحاياه هذا الموسم خاصة أنه لم يتذوق حلاوة الفوز حتى الآن بعد خسارة واحدة وثلاثة تعادلات اخرت مسيرته في سلم الترتيب . ويمتاز فارس الشمال بتماسك كافة خطوط فريقه، اضافة إلى وجود المحترفين الاجانب المميزين خاصة فيصل الادريسي وبوزكار وهما بلا شك دعامة قوية للفريق غير ان حراسة المرمى مازالت الثغرة الكبرى والهم المؤرق لمضاجع مدرب الفريق، وكذلك انصاره، اضافة لغياب ثنائي الفريق الابرز فهد الزهراني وسلمان الشمري بسبب انضمامهما لمنتخب الصالات وهو ما اثر على الفريق ووضح جليا للعيان وينتهج مدرب الطائي الفرنسي سيمونداي طريقة 4-5-1 كخطة لعب ثابتة في أغلب لقاءات الفريق مع تغيير طريقة اللعب في حال الهجوم إلى 3-5-2. ويتواجد في صفوف الفريق عدد من اللاعبين البارزين امثال بوزكار وفهد العتيبي والجحدلي والصادر والادريسي وسيسيه ويلعب الجمهور دورا كبيرا في هذا اللقاء كونه يقام على أرضه،
بينما يأتي على الطرف الآخر الأهلي وهو الجريح حتى الآن ويحتل مركزا لا يليق به وبلا جماهيره اذ يحتل المركز قبل الأخير إثر فوز وحيد وثلاث خسائر احدثت عدة تغييرات كبيرة لعل ابرزها الغاء عقد مدربه الالماني بوكير وتسريح اجانبه باستثناء المدافع التونسي خالد بدرة . ويأمل ابناء قلعة الكؤوس من هذا اللقاء في الظفر بالنقاط الثلاث وتقديم مستوياته المعهودة وفي حال حدوث عكس ذلك فربما تزداد الامور تعقيدا وتنقلب الامور رأسا على عقب ولكن يتواجد في صفوف الفريق نجوم من العيار الثقيل بامكانهم قلب التوقعات في اجزاء من الثانية امثال النجم الخطير مالك معاذ والمشاغب تيسير الجاسم والصاعد أحمد درويش . كما ان عناصر الخبرة في الفريق تلعب دورا كبيرا امثال التونسي خالد بدرة ووليد عبد ربه، اضافة لصمام الامان والحارس الذي يبعث على الاطمئنان ياسر المسيليم . وينهج الفريق الطريقة التقليدية 4-4-2 فتتحول مجريات اللقاء إلى 4-3-3 ومن المحتمل ان يدخل بها الوطني يوسف عنبر اللقاء بعد ان حل بديلا لبوكير المقال.
مفاتيح الفوز للفريقين
في ظل الوضع الحالي لفارس الشمال وغياب بعض نجومه يبرز الفرنسي فيصل الادريسي والسنغالي حمادجي سيسيه كأبرز مفاتيح الفوز والحسم للفريق يقابله في الأهلي على الطرق الآخر مالك معاذ وأحمد دوريش وتيسير الجاسم كأبرز مفاتيح الفوز بالنسبة للقلعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يبحث عن أول ضحاياه في موقعة ملتهبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان الزرقاء :: المنتديات الرياضية ::  منتدى الرياضة السعودية-
انتقل الى: