منتديات الحيتان الزرقاء


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالبوابة

شاطر | 
 

 الدخول مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون الهلال
مشرف الرياضة السعودية
مشرف الرياضة السعودية
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: الدخول مجانا   الأربعاء أكتوبر 17, 2007 1:25 pm

دخول الجماهير مجاناً لمباراة الأولمبي ومنتخب فيتنام



وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بدخول الجماهير مجاناً لمباراة الإياب بين منتخبي المملكة الأولمبي لكرة القدم ومنتخب فيتنام الأولمبي مساء يوم غد الأربعاء 5-10-1428هـ الموافق 17-10-2007 على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م.

أوضح ذلك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات .. وأعرب سموه عن خالص شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على هذا التوجيه الكريم الذي تعوّدته الجماهير الرياضية من سموه تقديراً لوقفتها المستمرة ومساندتها لمنتخبات المملكة.

وتمنى الأمير نواف بن فيصل بن فهد التوفيق لمنتخب المملكة الأولمبي في هذه المباراة وأن يقدم المستوى المشرف لكرة القدم السعودية، وعبر سموه عن تقديره لمساندة الأندية والإعلام والجماهير لمنتخبات المملكة.
.
.
.

وصول حكام الصين والمراقب السوري

فيتنام يتدرب بالدمام.. والجوهر يرسم خطة الأخضر وتشكيلته النهائية

وصل أمس طاقم الحكام الصيني المكلّف بقيادة مباراة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الفيتنامي مساء غد الأربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بكين 2008

وسيدير المباراة حكم الساحة صن باواجي ويساعده هان وي ومو يوكسين، كما وصل الحكم الرابع منصور محمد من لبنان ومراقب المباراة السوري توفيق سرحان.

وسيعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة الذي سيحضره مراقب المباراة ومندوبي المنتخبين للاطلاع على تعليمات المباراة واعتماد ألوان الفريقين وأهلية لاعبي المنتخبين. وعلى الأرجح سيعقد المدربان ناصر الجوهر والنمساوي الفرد مؤتمراً صحافياً اليوم.

فيما يجري منتخب فيتنام تدريبه الليلة على ملعب المباراة استاد الأمير محمد بن فهد بعد أن تدرب بالأمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

فيما أجرى منتخبنا بإشراف مدربه ناصر الجوهر مرانه التكتيكي الرئيسي البارحة بالدمام والذي رسم فيه الجوهر معالم التشكيل الرئيسية والطريقة التي سيواجه بها فيتنام، ووضح تركيزه على الثنائي فيصل السلطان وعبد الإله هوساوي في الهجوم.

وكان المدافع عبد العزيز العبد السلام قد تعرض لإصابة عبارة عن شد عضلي في أسفل البطن وخضع للعلاج والراحة.

فيما حضر مران الأمس فيصل العبد الهادي الأمين العام لاتحاد الكرة وطلال آل الشيخ عضو لجنة المنتخبات الذي نقل للاعبين معايدة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وحثهم على بذل الجهد والتركيز في التدريبات وعدم التفريط في الفرصة الأخيرة للمنافسة على التأهل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدخول مجانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان الزرقاء :: المنتديات الرياضية ::  منتدى الرياضة السعودية-
انتقل الى: