منتديات الحيتان الزرقاء


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالبوابة

شاطر | 
 

 (تمزق عضلة) التايب يقلق الهلاليين.. والتدريبات تتواصل للنصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 81
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: (تمزق عضلة) التايب يقلق الهلاليين.. والتدريبات تتواصل للنصر   الخميس نوفمبر 01, 2007 3:16 pm

(تمزق عضلة) التايب يقلق الهلاليين.. والتدريبات تتواصل للنصر بـ(غياب كبير)!!
بات القلق يسيطر من جديد على الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بعد أن كشف الفحص الإشعاعي الأولي الذي خضع له المحترف الليبي طارق التايب وجود (تمزق سطحي) في عضلات

الفخذ، وإن كان الجهاز الطبي قد أكد (بشكل مبدئي) قدرته على المشاركة يوم الثلاثاء المقبل أمام النصر شريطة تطبيقه البرنامج العلاجي.

وكان التايب قد أدى أمس بعض التدريبات العلاجية الخفيفة برفقة طبيب الفريق بهدف اختبار عضلته المصابة. وينتظر أن يخضع اللاعب اليوم أو غداً لفحص إشعاعي أكثر شمولية لتحديد القرار النهائي حول مشاركته في ديربي العاصمة من عدمه. وتواصلت أمس تدريبات الفريق الهلالي بغياب الدوليين والمصابين، حيث كان المران على فترتين صباحية تم تخصيصها للأمور اللياقية والنادي الصحي ومسائية للأمور الفنية بحضور رئيس النادي سمو الأمير محمد بن فيصل. وبدأ الدولي السابق نواف التمياط برنامج العودة بتطبيق بعض التدريبات اللياقية بمشاركة الكلثم والحربي والعبد السلام. وعقدت الإدارة الهلالية اجتماعاً (تنسيقياً) مع مدرب الفريق الأول أولاريو ومدرب الفريق الأولمبي أوتن فيلهو بحضور إداريي الفريقين لترتيب العمل بينهما في الفترة المقبلة التي ستشهد مشاركة (البدلاء) في الدورة الرباعية الودية التي ستنطلق السبت بعد القادم ضمن البرنامج الإعدادي لكأس الأمير فيصل بن فهد.

وفي شأن هلالي آخر أقام سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والمشرف العام على القاعدة الكروية الزرقاء مساء أمس حفل عشاء احتفاء ببعثة فريق ناشئي الأهلي لكرة القدم الذين حلوا ضيوفاً على نادي الهلال منذ يومين ولعبوا مع ناشئي الهلال مباراة ودية أمس الأول انتهت بالتعادل بهدف لمثله. وقد حظيت مبادرة سموه بشكر وثناء وتقدير الأهلاويين الذين أكدوا أن هذه الاحتفالية غير مستغربة من رجل رياضي عريق يقدر معنى التنافس الأخوي الشريف.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhetanalzorq.ephpbb.com
 
(تمزق عضلة) التايب يقلق الهلاليين.. والتدريبات تتواصل للنصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان الزرقاء :: المنتديات الرياضية ::  منتدى الأخبار الرياضية-
انتقل الى: