منتديات الحيتان الزرقاء


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالبوابة

شاطر | 
 

 انتر ميلان يسعي لاستمرار في حصد النقاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون الهلال
مشرف الرياضة السعودية
مشرف الرياضة السعودية
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: انتر ميلان يسعي لاستمرار في حصد النقاط   السبت أكتوبر 20, 2007 1:27 pm

عندما يحل ضيفا على ريجينا

انتر ميلان يسعى للاستمرار في حصد النقاط

دربي الجنوب يجمع روما ونابولي


ا ف ب - نيقوسيا







من لقاء سابق للانتر يأمل انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب في الاستمرار في حصد النقاط عندما يحل على ريجينا التاسع عشر اليوم السبت في المرحلة الثامنة من بطولة ايطاليا.
وتبدو محطة ريجينا مهمة بالنسبة لانتر قبل مواجهته سسكا موسكو الروسي الثلاثاء المقبل في مسابقة دوري ابطال اوروبا . وقدم انتر اداء لافتا في الفترة الاخيرة ولعل ابرز انتصاراته كان على حساب روما وصيفه في الموسم الماضي 4-1ليؤكد فريق المدرب روبرتو مانشيني انه يملك قدرات هجومية كبيرة الى جانب صلابة خط دفاعه . ولا يخفى ان غالبية لاعبي انتر يتألقون خصوصا المهاجمين منهم، اذ الى جانب الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يبدو الارجنتيني خوليو كروز في قمة مستواه وهو كان صاحب هدفي الفوز في مرمى نابولي (2-1) في المرحلة الماضية.
ويعود "دربي" الجنوب الايطالي بين فريقي اكبر مدينتين هناك حيث يحل نابولي العائد الى الدرجة الاولى بعد غياب لستة مواسم ضيفا على روما على الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية . ولا يبتعد نابولي الا بفارق اربع نقاط عن روما لذا يتوقع ان تكون المباراة قوية . وقد صنفت على قدر كبير من الخطورة، ولهذه الغاية سيكون ممنوعا على جمهور الضيف الحضور لمتابعة فريقهم من المدرجات.
وعلى ملعب "ديللي البي" في تورينو يستضيف غدا الاحد يوفنتوس ثاني الترتيب جنوى الخامس في مباراة قوية . ويبدو وضع فريق "السيدة العجوز" مستقرا في الفترة الاخيرة . وقد وقع قائده اليساندرو دل بييرو على عقد للبقاء معه حتى عام 2010، وقال : انه قرار حاسم في مسيرتي وحياتي . يوفنتوس اعطاني الكثير وهنا اريد الاستمرار وحصد الكؤوس.
اما ميلان الثامن الذي يبتعد بفارق 7 نقاط عن القمة فانه يلعب مع امبولي الثامن عشر على ملعب "جيوسيبي مياتزا"، ساعيا الى الاستفادة من معنوياته العالية عقب فوزه الكبير على لاتسيو 5-1 في المرحلة الماضية . ويلعب في المباريات الاخرى، اتالانتا مع تورينو، وكالياري مع كاتانيا، وفيورنتينا مع سيينا، وليفورنو مع لاتسيو، وسمبدوريا مع بارما، واودينيزي مع باليرمو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انتر ميلان يسعي لاستمرار في حصد النقاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان الزرقاء :: المنتديات الرياضية ::  منتدى الرياضة الإيطالية-
انتقل الى: